• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

الدوري السوداني

«البرنس» يظهر مع المريخ أمام الاتحاد مدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

معاذ كمبال (الخرطوم) - تتجه الأنظار مساء اليوم نحو ملعب ستاد المريخ بمدينة أمدرمان الذي سيشهد لقاء المريخ مع ضيفه الاتحاد مدني لحساب الجولة الأولى من مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، ولا تقبل النتيجة القسمة على اثنين، فكل فريق يتطلع لبداية جيدة للدوري وحصد النقاط الثلاث ووضعها في بنك النقاط.

ورغم أن المريخ يدخل المباراة وهو مرشح لتحقيق الانتصار بفضل الفارق الكبير بينه والاتحاد مدني، إلا أن جماهير المريخ لا تزال تذكر الجولة الأولى في النسخة الماضية عندما سقط الفريق على ملعبه وبين جماهير أمام الأمل عطبرة، وتسبب ذلك بنسبة كبيرة في فقدانه لقب المسابقة.

وتترقب جماهير المريخ اليوم الظهور الرسمي الأول للوافد الجديد هيثم مصطفي قائد فريق الهلال السابق الذي انتقل لصفوف المريخ في صفقة انتقال حر خلال فترة التنقلات الشتوية الأخيرة، وأنهى المريخ تحضيراته لمباراة اليوم بمران ساخن أشرف عليه التونسي محمد بن عثمان الكوكي بمشاركة جميع اللاعبين، وقف من خلاله على التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء.

وطالب الكوكي لاعبي فريقه بعدم الاستهانة بالخصم رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين، مشيراً إلى أن احترام الاتحاد مدني سيكون الطريق لتحقيق النقاط الثلاث، وأكد الكوكي الذي يقود المريخ في أول مهمة رسمية بعد توليه مقاليد الأمور الفنية في المريخ خلفاً للبرازيلي هيرون ريكاردو، أن الخروج بالنقاط الثلاث هو مطلبهم في المباراة ولا شيء غيره، واختتم “ندرك صعوبة البدايات ونأمل في تجاوز هذا المطب”.

وعلى الجانب الطرف الآخر، يدخل الاتحاد مدني العائد مؤخراً للدوري الممتاز المباراة، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية أقلها التعادل، ووصلت بعثة الفريق إلى الخرطوم بعد معسكر ناجح في مدينة عطبرة، واجه خلاله فريق الأمل على مرتين، وأجرى الفريق مرانه الختامي أمس على ملعب المباراة، اطمأن من خلاله الجهاز الفني على تشكيلته الأساسية.

وأعرب ياسر حداثة المدير الفني للاتحاد عن أمله في قلب الطاولة على المريخ، وقال في تصريح مقتضب وساخر رداً على اهتمام الإعلام بمباراة فريقه اليوم: “إعدادي للدوري الممتاز وليس لمواجهة المريخ وحده”.

وفي بقية المباريات، يخرج فريق الموردة ليحل ضيفاً على الهلال كادوقلي، فيما يشهد ملعب الحصاحيصا المواجهة الساخنة بين النيل وضيفه الأهلي الخرطوم، ويخرج الأهلي عطبرة الصاعد مؤخراً لبطولة الدوري الممتاز ليحل ضيفاً على الأهلى مدني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا