• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

«روتانا» تستعد لافتتاح فندق «هيلي ريحان» في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

العين (الاتحاد) - تعتزم روتانا افتتاح فندق هيلي ريحان ذي الخمس نجوم في مدينة العين، خلال الربع الأول من العام المقبل، كجزء من مشروع واحة هيلي.

وقال سليم الزير الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا في بيان صحفي أمس:”يشكل مشروع واحة هيلي مول وجهة شاملة ومتكاملة لزوار مدينة العين والقادمين من كافة أرجاء المنطقة لاختبار المزايا الرائعة لهذه المدينة”.

وقال “يوفر الفندق 250 غرفة جديدة لمدينة العين، ويمتاز بموقعه الإستراتيجي بالقرب من الطريق الخارجي لمدينة العين ومتصلاً بمشروع واحة هيلي مول” مضيفا “إن هذا المزيج من شأنه أن يسهم في اجتذاب عدد كبير من الزوار إلى المدينة، فضلا عن وجهة التسوق القريبة التي تشتمل على مجموعة من المحال التجارية والمطاعم الفاخرة”.

ومن جهته، قال سعيد الظاهري الرئيس التنفيذي لمشروع واحة هيلي مول:” يشكل الفندق وجهة ملائمة وجذابة لمختلف الزوار سواء بقصد الترفيه والمتعة أو العمل على حد سواء حيث سيجد رجال الأعمال أحدث الوسائل التقنية المعتمدة، والمرافق الملائمة ومن بينها ست قاعات للمؤتمرات، كما يتضمن الفندق حوض سباحة ومنطقة للاسترخاء ومرافق ترفيهية مميزة للعائلات”.

وأضاف “يمتاز فندق هيلي ريحان من روتانا بخطوطه الهندسية العصرية في ديكوره الداخلي والممزوجة بلمسات إماراتية تقليدية تطالعك في طيفٍ من الألوان الصحراوية التي تضفي عليه طابعاً محلياً فريداً”.

وخلص الزير إلى القول:”إن هيلي ريحان من روتانا هو أول مشروع من نوعه في مدينة العين ورابع فندق تحت علامة “ريحان للفنادق والمنتجعات من روتانا” الخالية من الكحول والتي أطلقناها تقديراً واحتراماً لثقافة ومعتقدات منطقة الشرق الأوسط”. وأضاف “إن اعتماد مفهوم خال من الكحول يشكل طرحاً جديداً في المنطقة والسوق حيث أثبتت الأبحاث أنه مفهوم يزداد رواجاً ونمواً من شأنه أن يصبح أكثر انتشاراً على مدى السنوات المقبلة.

يضم واحة هيلي مول محالا وعلامات تجارية معروفة وفاخرة حيث يتكون من ثلاثة طوابق و160 محلاً تجارياً ليعكس وجهة التسوق العصرية الحقيقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا