• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

خلال جولتهم في متحف الاتحاد وقناة دبي المائية

حمدان بن محمد يفاجئ موظفي ديوان ولي عهد أبوظبي بزيارة ودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

دبي (وام)

فاجأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، موظفي ديوان ولي عهد أبوظبي بزيارة ودية خلال جولتهم التي شملت متحف الاتحاد وقناة دبي المائية.

وتبادل سموه الأحاديث الودية مع موظفي ديوان ولي عهد أبوظبي، وتمنى لهم التوفيق والنجاح، وقدم تهنئته للجميع بعام جديد يحمِل الكثير من الأمل والتفاؤل والخير في عام الخير لوطننا الغالي في مسيرته التنموية والحضارية.

وأعرب جبر محمد غانم السويدي، مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي، عن سعادته بزيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، وتقديره للفتة الكريمة، وما حملته من معاني وطنية تحث على التفاني والإخلاص والعمل بروح إيجابية لخدمة الوطن. وكان موظفو ديوان ولي عهد أبوظبي قد قاموا بزيارة إلى متحف الاتحاد بدبي.

ورحب معالي محمد أحمد المر، رئيس المجلس الاستشاري لمتحف الاتحاد، بموظفي الديوان، وقدم في بداية الجولة لمحة عامة عن متحف الاتحاد وأقسامه المتعددة التي توثق لمرحلة تاريخية مهمة وعظيمة لشعب الإمارات وللمنطقة بأسرها.

واستعرض معاليه الأحداث والظروف السياسية والاجتماعية، وكيف حولت إرادة الرجال تلك الظروف الصعبة إلى إنجاز تاريخي يتجسد اليوم على أرض الواقع في دولة لها مكانتها العالمية وإسهاماتها الحضارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا