• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

ضمن أكثر 10 زعماء في العالم

محمد بن راشد من أكثر الشخصيات القيادية العالمية متابعة على "تويتر"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

وام

احتل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موقعا متميزا ضمن أكثر 10 زعماء في العالم حضورا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك وفق دراسة أعدها مجلس السياسة الرقمية الأمريكي.

وتأتي الدراسة الجديدة لتتوج مبادرات وأنشطة سموه الحافلة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في العام الماضي، ونجاحه في جذب اهتمام عدد كبير من المتابعين للمواضيع والقضايا التي يطرحها سموه على صفحته، والتي تلامس هموم جميع المواطنين والمقيمين على أرض الدولة وتحتفي بمناسباتهم الوطنية والاجتماعية، وتتطابق في الوقت نفسه مع ما يجري على أرض الواقع اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا.

الشخصيات الأكثر تأثيرا على موقع تويتر..

وأصبح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من خلال صفحته على موقع تويتر صانعا عالميا للأخبار، حيث يعد سموه من المغردين الذين لا يكتفون بإعادة التغريد وتبادل الأخبار، بل هو مصدر موثوق عالميا للأخبار، وهو ما يعرف بالمغرد في مصطلحات "تويتر".

كما يعد سموه واحدا من أكثر الشخصيات تأثيرا على موقع "تويتر" على مقياس التأثير " كلوت " والذي يعد مقياسا عالميا يعتمد على عدد التغريدات وعدد المتابعين وعدد مرات إعادة إرسال التغريدات.

مليون متابع وتفاعل مستمر.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا