• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

بهدف الترويج لصناعة المعارض بطريقة عصرية

«إكسبو الشارقة» يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة هيت للإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد) - وقع سيف محمد المدفع مدير عام مركز إكسبو الشارقة والدكتورة اعتماد الأمراني رئيسة مجموعة هيت للإعلام مذكرة تفاهم بين مركز إكسبو الشارقة والموسوعة المصورة للصناعة في الإمارات المتخصصة في مجال التغطية الإعلامية عبر مواقعها الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم كل من مروان المشغوني مدير العلاقات العامة والإعلام من مركز إكسبو الشارقة ومجموعة من المسؤولين من الطرفين.

وقال المدفع إن مركز اكسبو الشارقة يسعى لعقد شراكات واتفاقات تعاون لتعزيز دوره ومكانته كمركز متميز للمعارض على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي وملتقى يجمع التجار والصناعيين والمستثمرين ورجال الأعمال.

وأضاف أن توقيع مذكرة التفاهم مع الموسوعة المصورة للصناعة في الإمارات يهدف إلى الترويج لصناعة المعارض بطريقة عصرية تتناسب مع التوجه الجديد للإعلام وتوصيل المعلومة إلى مختلف أنحاء العالم بشكل مكثف وفعال.

وأشار إلى أنها تتيح فرصة المتابعة لجميع فعاليات مركز إكسبو الشارقة أولاً باول من خلال مقاطع فيديو مصورة تعكس الصورة الحقيقية لنجاح المعارض التي ينظمها المركز على اختلافها، وحجم المشاركة الواسعة المحلية والعربية والإقليمية.

من جانبها قالت الدكتورة اعتماد الامراني رئيسة مجموعة هيت للإعلام إن الموسوعة المصورة للصناعة في الإمارات تهدف إلى التعريف بالقطاع الصناعي بالدولة من مصانع ومنتجات ومناطق حرة ومناطق صناعية وتقديمها بطرق متطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا