• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م
  12:48    اشتباكات بين أنصار صالح والحوثيين في صنعاء    

اتفاقية بين «جلفار» والجامعة الأميركية برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

رأس الخيمة (وام) - وقعت شركة الخليج للصناعات الدوائية “جلفار” أمس، اتفاقية شراكة وتعاون مع الجامعة الأميركية برأس الخيمة لتنظيم مبادرات علمية بين الجانبين.

وقع الاتفاقية الدكتور حسن حمدان العلكيم مدير الجامعة الأميركية برأس الخيمة وسعود مصبح النعيمي المدير التنفيذي للشؤون التجارية لشركة الخليج للصناعات الدوائية. وتنص الاتفاقية على رعاية شركة جلفار 5 منح دراسية بالجامعة الأميركية للمواطنين في تخصصات ذات علاقة بمجالات التقنية التي توفرها الجامعة، كما تقدم الشركة المادي بقيمة مائة ألف درهم لمختبر التقنية الحيوية في الجامعة سنويا.

وتعمل الاتفاقية على تعزيز الجهود المشتركة بين الطرفين في مجالات التدريب وتبادل الخبرات، فضلا عن استفادة “جلفار” من البحوث العلمية التي يقوم بها طلاب الجامعة المواطنون في عمليات تطوير الصناعة الدوائية. وأعرب سعود مصبح النعيمي عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تأتي انطلاقا من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الهادفة إلى إحداث تغييرات عصرية على كل الصعد تنطلق من أهمية الاستثمار في العنصر البشري المواطن، كما تعكس جدوى الاستراتيجية الطموحة التي رسمها الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية من خلال تسخير الإمكانات للارتقاء بالخدمات إلى الأفضل.

من جانبه، وصف العلكيم الاتفاقية بالخطوة الهامة في مسيرة الجامعة؛ لكونها تدعم بقوة آفاق البحث العلمي والتدريب المهني، مشيرا إلى أن جلفار تمثل بيئة صناعية وعلمية مثالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا