• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أيقونة عشاق النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

بين ليلة وضحاها يتغير مشهد البناء والتقدم والازدهار في مجتمع الرفاه والسعادة بفضل مسيرة العمل الوطني وانتشار كتائب التعمير في «إمارات الخير»، والتي تمتد وتطول بحجم آمال وتطلعات المواطن، وترسم ملامحها رؤية ثاقبة لقيادة واعية، تعمل من أجل غدٍ أكثر سعادة وإشراقاً لأبناء الإمارات.

هذا الوطن الذي أصبح منذ مطلع هذه الألفية أيقونة العطاء والنماء والازدهار والتقدم والتميز والإبداع والابتكار، وهو ذاته موطن الأمن والأمان والاستقرار.. وصاحب الأرقام القياسية والإنجازات المتتابعة، والنموذج الثري والتجربة التنموية المتفردة.

هذه هي الإمارات قبلة عشاق النجاح والتفوق والعيش الهانئ وحياة الرفاه والسعادة لكل من يقيم في ديرتنا.

منذ أيام قلائل كان الإعلان الذي أشاع المزيد من الفرحة والبهجة، وتم من خلاله استعراض ما تم إنجازه عبر حزمة من المشاريع التنموية الجديدة والشاملة في مختلف مناطق إمارة أبوظبي، وهي المشاريع التي تكمل عقد المنظومة المتكاملة في الارتقاء بحياة كل من يقيم على أرض الإمارات.

وقبل ذلك كانت مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير البنية التحتية في مختلف إمارات الدولة، وشملت - ولا تزال - كل ربوع الوطن، من خلال لجنة لمتابعة تنفيذ هذه المبادرات على مراحل عدة، بكلفة أولية بلغت أكثر من 16 مليار درهم.

الإنجازات تتوالى، والمكاسب الوطنية تتعدد، والأيادي البيضاء تعلو بالخير والعطاء، بفضل الرعاية الدائمة والجهود المستمرة لقيادتنا الرشيدة، من أجل تلمس قضايا وطموحات واهتمامات المواطن وتلبية احتياجاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا