• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

تمنى موافقة لجنة المحترفين والشباب

أحمد بن حشر: مبادرتي انتصار للأخلاق والمبادئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - ثمن الشيخ أحمد بن حشر موقف إدارة الأهلي بسحب الشكوى ضد جماهير الوصل، مشيراً إلى أن ذلك ليس غريباً على الأهلي وعبد الله النابودة القريب دائماً من قلوب الجماهير. ولم يحصل الشيخ أحمد بن حشر حتى مساء أمس على موافقة رسمية من لجنة دوري المحترفين، أو نادي الشباب مستضيف المباراة المقبلة أمام الأهلي، للنزول إلى أرض الملعب وإهداء الحارس ماجد ناصر «باقة ورد» ومصافحته .

وأشار إلى أنه عندما أطلق مبادرته، لم يكن يعرف أن الأمر سوف يتطلب ضرورة إجراء اتصالات وإرسال فاكسات ومراسلات رسمية بينه وبين لجنة دوري المحترفين ونادي الشباب، وقال «أنا إنسان بسيط، ولا أحب الدخول في مثل هذه الأمور الروتينية المتشعبة، والمبادرة التي أطلقتها بهدف إعلاء المبادئ والأخلاق، لأن ماجد تعرض لسب وتطاول وإهانات، وهي كلها أمور غريبة على أخلاقيات التشجيع الإماراتي، وجديدة على مدرجاتنا، لذلك يجب أن نعمل على منع تكرارها، والتأكيد على التمسك بالتشجيع المثالي والروح الرياضية».

وأضاف «نزولي لأرض الملعب رسالة للجميع داخل وخارج الدولة، بأن الرياضة الإماراتية خالية من العنف والتعصب، لأننا لو سمحنا لسيطرة المفاهيم الخاطئة على مشجعينا، فعلى الرياضة كلها السلام».

وقال «أتمسك بحضور مباراة الشباب والأهلي، وأتمنى من المسؤولين أن يسمعوا ندائي، وأن يسهلوا مهمة نزولي الملعب ليرى الجميع ذلك، حتى أوجه رسالة مبادئ وروح رياضية، وفي حالة عدم موافقة لجنة المحترفين سأحضر وأتابع ماجد من المدرجات وأشجعه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا