• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

تشكيل لجنة استئناف مؤقتة للنظر في قضية الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

دبي (الاتحاد)- أكد يوسف عبد الله الأمين العام لاتحاد كرة القدم أن الاتحاد وافق على طلب لجنة الاستئناف بالتنحي عن النظر في قضية نادي الشباب وتشكيل لجنة استئناف مؤقتة، من منطلق أن القرار صادر من لجنة قضائية، يجب الالتزام به وتطبيقه.

وأضاف أن مجلس الإدارة سوف يجتمع قريباً، من أجل اعتماد تشكيل لجنة الاستئناف المؤقتة، وفقاً للوائح والنظم المحددة لتشكيل اللجان القضائية، وأنه يجب التأني في الموضوع، حتى يتم تطبيق اللوائح بدقة، تفادياً لأي مشاكل.

وعن السابقة التي تحصل للمرة الأولى في كرة الإمارات، بتنحي لجنة الاستئناف أوضح الأمين العام أن القرار شجاع من أعضاء اللجنة، ما يؤكد الحيادية في تناول القضايا، وفي الوقت نفسه يعتبر الموضوع ظاهرة صحية في كرتنا تبرز التطور القانوني الذي وصلت إليه.

وأكد يوسف عبد الله أيضاً أن اتحاد الكرة لا يشعر بالحساسية من قضية نادي الشباب، لأن كل الأندية من حقها الدفاع عن حقوقها عن طريق القنوات القانونية، وإذا كان لها حق عن طريق هذه اللجان القضائية، فسوف تحصل عليه، مشدداً على أن اتحاد الكرة لا يتدخل في عمل اللجان، وإذا كان للشباب حق في قضيته مع الاستئناف، فإن الجهة التي ستأتي له بحقه، هي قضائية وليست إدارية، وأن الجانب السلبي الوحيد في قضية نادي الشباب، إنها أثيرت أكثر من اللازم عبر وسائل الإعلام .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا