• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي للمأكولات» يستضيف أشهر طهاة «مطبخ فتافيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

مع اقترابه من أسبوعه الختامي، يستعد مهرجان دبي للمأكولات 2015 لاستقبال تسعة من أشهر طهاة البرامج التلفزيونية العالمية، لعرض مهارات الطهي الخاصة التي اشتهروا بها ضمن عروض حية وتفاعلية كجزء من أول حدث مباشر لـ«مطبخ فتافيت» في منطقة الشرق الأوسط في نهاية هذا الأسبوع. كما يستضيف المهرجان الأول من نوعه في المنطقة أيضاً مدوّني السياحة وفنون الطهي بمشاركة عملاق التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال الأسبوع القادم للتفاعل المباشر مع المدوّنين من عشاق الطعام في الإمارة من خلال المشاركة في مؤتمر مدوني السياحة وفنون الطهي في الشرق الأوسط 2015. وسيقيم المهرجان أيضاً فعالية «الماسالا»، الأسبوع المقبل والذي يقدم أشهى الأطباق الهندية، فضلاً عن أمسيات الشارع والمزيد من عروض فنون الطهي والأطباق اللذيذة ضمن مهرجان كانتين الشاطئ، إلى جانب الرحلات الغامضة وسلسلة أمسيات الطعام والأفلام.

يشارك مطبخ فتافيت في نهاية هذا الأسبوع (20-21 فبراير) للمرة الأولى في الشرق الأوسط بعروض لتسعة من مشاهير الطهاة من قناة الطبخ العربية الأولى «فتافيت»، حيث سيقومون بطهي تشكيلة متنوعة من أشهر أطباقهم مباشرة أمام الجمهور للمرة الأولى خارج الشاشة.

ومن بين الطهاة المشاركين في الحدث الشيف طارق إبراهيم، الذي يتميز بفنون طهي اللحوم، والشيف حورية زنون - أفضل طاهية عربية في إعداد المخبوزات، ووفاء الكندري، خبيرة المطبخ الخليجي، حيث سيقدمون عروضا حية ومباشرة لفنون الطهي التي برعوا بها أمام الجمهور مباشرة.

وللاحتفاء بالدور الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي في عالم المأكولات – وخاصة استخدامها من قبل المطاعم المتنقلة للترويج لمواقعها وقوائم الطعام الخاصة بها، يستضيف مهرجان دبي للمأكولات حدثاً جديداً وفريداً من نوعه في المنطقة، وهو مؤتمر مدوني السياحة وفنون الطهي في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا