• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

اخترنا لكم من السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

Ghost Rider: Spirit of Vengeance

“الدراج الشبح: روح الانتقام” فيلم تدور أحداثه حول جوني بليز الذي يتصارع مع لعنته عندما يعلم أن الشيطان يختفي في مكان ناء في أوروبا الشرقية ويسعى لتقمص شكل البشر. ويُحاول جوني إنقاذ صبي من قبضة الشيطان، وتخليص نفسه من اللعنة التي تطارده للأبد.

يُعرض في:

أبوظبي: جراند الماريا، الراحة مول، أبوظبي مول، المارينا مول، الخالدية مول، دلما مول، وجراند بانياس. العين: فندق جراند روتانا، الفوعة مول، العين مول، وجراند البوادي مول. دبي: فيستفال سيتي، ابن بطوطة مول، الغرير سيتي، جراند ميركاتو مول، مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، العربي سنتر، دبي مول، والمارينا مول. الشارقة: جراند البحيرة، جراند ميجامول، وجراند صحارى مول. عجمان: سيتي سنتر. رأس الخيمة: جراند المنار مول. الفجيرة: جراند دانا.

The Grey

“أرض الذئاب” فيلم آكشن ومغامرات. يقود ليام نيسون فريق فنيين متخصصين في تشغيل أجهزة حفر آبار النفط، فترتطم الطائرة التي تقلهم ببراري آلاسكا البعيدة. يتعرضون لجروح وإصابات خطيرة ويُكابدون ظروف برد قاسية، فلا يكون أمام الناجين منهم غير أيام قليلة للهروب من تلك المجاهيل الثلجية والنجاة من براثن ذئاب قطبية مفترسة. يستنزف جون أوتواي قواه في مواجهة هذه الذئاب وحماية فريقه، فيقرر الانتحار ويُصوب المسدس داخل فمه، لكن سماعه عُواء ذئب يدفعه إلى العودة لمقاتلتها وتأجيل الانتحار.

يُعرض في:

أبوظبي: الخالدية مول، ودلما مول. دبي: ابن بطوطة مول، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، مول الإمارات، ودبي مول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا