• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

أحمد خليل بين «الصقر شاهين» و«الإمام الغزالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

القاهرة (الاتحاد) - يستعد أحمد خليل لتصوير دوره في مسلسل “الصقر شاهين” نهاية فبراير الجاري، ويصور حاليا مسلسل الست كوم “الباب في الباب”، ويشارك أيضا في بطولة المسلسل الديني “الإمام الغزالي”.

واكد أحمد خليل لـ”الاتحاد”، حرصه على التنوع في الأدوار التي يقدمها لجمهوره وعدم تكرار الشخصية، مدللا بأنه من الممكن أن يجسد شخصيتين لرجل الأعمال في العام الواحد شرط اختلاف طبيعة الشخصيتين على أن تكون إحداهما طيبة والأخرى شريرة.

وأوضح أنه يقدم خلال مسلسل “الصقر شاهين”، شخصية تميل للشر، حيث يجسد دور كبير الصيادين في الإسكندرية الذي يدبر المؤامرات ضد تيم الحسن، بينما يجسد في مسلسل “الإمام الغزالي” دور رئيس الحركة الباطنية.

مسلسل “الصقر شاهين” تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة تيم الحسن ورانيا فريد شوقي وشيري عادل وعايدة رياض وأحمد راتب، وطارق عبدالعزيز وحسام شعبان ومحمد عبدالحافظ.

واعتبر احمد خليل المسلسل الديني “الإمام الغزالي” بمثابة عودة للأعمال الدينية بشكل جدير بالاحترام، وأرجع انخفاض عدد الأعمال الدينية إلى أن جهات الانتاج تبحث عن تحقيق أكبر قدر من الربح من خلال الإعلانات والتي ترى بعض جهات الانتاج أن تمويلها يعتبر مجازفة، ومن ثم فإن إنتاج الأعمال الدينية الضخمة ينبغي أن تدعمه جهات الانتاج الحكومية، مشيرا إلى أن قطاع الإنتاج بالتلفزيون المصري أدرج مسلسل “الإمام الغزالي” ضمن خطته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا