• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

تعود بقوة بعد غياب عامين

بثينة رشوان تعود إلى شاشة التلفزيون بثلاثية في رمضان القادم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

القاهرة (الاتحاد) - تشارك بثينة رشوان في بطولة ثلاثة مسلسلات درامية مرشحة للعرض على شاشة رمضان القادم. وتقول لـ”الاتحاد”: الصدفة وحدها هي السبب في مشاركتي في ثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة وربما يكون ذلك تعويضا لعدم تواجدي على شاشة رمضان لمدة عامين متتاليين، حيث كان آخر عمل شاركت فيه هو مسلسل “شرف فتح الباب” أمام يحيى الفخراني.

وتضيف: المسلسل الأول الذي أشارك في بطولته هو “النار والطين” تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج أحمد فهمي عبدالظاهر ويشارك في بطولته ميس حمدان ومادلين طبر ومجدى فكري وياسر جلال وغادة إبراهيم وخليل مرسى وأجسد فيه دور “حفيظة” الفتاة الصعيدية التي تتولى شؤون والدها وتواجه العديد من المشكلات الصعبة مع زوجة والدها التي تسعى نتيجة غيرتها منها إلى تدبير مكائد لها، مشيرة إلى أنها ترتبط خلال أحداث المسلسل بقصة حب بشاب يقرر السفر إلى الخارج لتحقيق طموحاته، غير أنه عندما يعود تكتشف تغير حاله، فتقرر الابتعاد عنه.

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل تدور حول شخص يدعى “سعيد الحسيني” يتزوج بعد وفاة زوجته بسيدة تدعى “صفصف” رغم معارضة ابنته “حفيظة”، حيث ترى أن السيدة التي يرغب والدها في الزواج منها، سيئة السمعة، ومع ذلك يصر الأب على الزواج منها رغبة في إنجاب الولد ويرزق بالولد، الذي يصبح شغله الشاغل وتتعلم “حفيظة” تجارة والدها وعندما يكبر شقيقها الصغير، يرفض أن يساعدها في متابعة أمورهما التجارية، خاصة بعد كبر سن والدهما.

وأضافت: المسلسل الثاني هو “الإمام الغزالي” بطولة محمد رياض وأحمد وفيق وأحمد سلامة ورشوان توفيق ومن تأليف محمد السيد عيد وإخراج إبراهيم الشوادي وإنتاج قطاع الإنتاج، وأجسد فيه دور خادمة تعمل على تنفيذ طلبات سيدها، إلى أن تتزوج وتستقر تبعا لأحداث مسلسل “الإمام الغزالى” والذي يدور حول حياة الإمام الغزالي الذي يلقب بـ “حجة الإسلام”، وهو من أعظم مفكري أهل السنة.

وقالت: المسلسل الثالث هو “9 جامعة الدول” تأليف فداء الشندويلي وبطولة خالد صالح في أول تعاون بيني وبينه، ويشارك في بطولة العمل كريم محمود عبدالعزيز وهبة مجدي وعمر مصطفى متولي، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين من مختلف الدول العربية، ومن إخراج محمد مصطفى وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يغلب عليه الطابع الكوميدي من خلال شخصية مهندس ميكانيكا يتنقل بين الموانئ العربية وتتعدد زيجاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا