• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

إنقاذ شخصين من الغرق في حمرية الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

أحمد مرسي ( الشارقة )

أنقذت فرق الإنقاذ والإسعاف في الشارقة شخصين عربيين «14 و 17 عاماً»، من الغرق في بحر الحمرية بالإمارة، ونقلهما لمستشفى خليفة بعجمان حيث أدخلا لغرفة العناية المركزة لتلقي العلاج.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة من مركز شرطة الحمرية الشامل، بالقرب من شاطئ بحر الحمرية، وعليه تم توجيه سيارتي إسعاف للموقع، وتم نقلهما للمستشفى، وقام فريق الإنقاذ بنقل الشخصين للمستشفى حيث تعتبر حالتهما بالغة، وهما الآن تحت الرعاية في المستشفى يتلقيان العلاج.

يذكر أن شواطئ الشارقة قد شهدت خلال الخمس سنوات الماضية 45 حالة غرق، من بينهم سبع حالات غرق على شاطئي الخان والحمرية بالشارقة، في أكتوبر الماضي نتج عنها وفاة شخصين وإنقاذ خمسة آخرين.

وكانت شرطة الإمارة كانت قد نفذت العديد من الحملات التوعوية ركزت خلالها على ضرورة الالتزام بالشروط واحتياطات الأمن والسلامة عند الخروج للبحر المفتوح، وشدد على مرتادي البحر بضرورة الالتزام بالتعليمات الموضحة على اللوحات الإرشادية الموجودة على امتداد الشواطئ، نظراً لوجود تيارات مائية خطيرة تسببت في السنوات الماضية في زيادة حالات الغرق في تلك الأماكن لعدم الالتزام بتعليمات السلامة.

كمت حذرت أولياء الأمور من ترك أبنائهم للذهاب إلى شواطئ البحر دون مراقبة وعدم تجاوزهم المناطق والمساحات المحددة للسباحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا