• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

تعتزم التوسع محلياً وخارجياً

«جنة» تدير 3820 غرفة فندقية بنهاية عام 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2018

برلين (الاتحاد)

تدرس مجموعة فنادق ومنتجعات جنة خيارات للتوسع لزيادة عدد الغرف الفندقية التي تديرها المجموعة لنحو 3820 غرفة بنهاية عام 2020، بحسب نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي للمجموعة، والذي أوضح أن القيمة الاستثمارية للمشاريع التي تديرها المجموعة حالياً تقدر بنحو 1.35 مليار درهم.

وقال درويش لـ «الاتحاد» إن العام الحالي يشهد افتتاح فندق «جنة كريك دبي» في دبي، والذي يوفر 136 غرفة و7 مطاعم، وقاعات، كما يتم افتتاح فندق بالشارقة ومول تجاري العام المقبل، ليتم توفير 220 غرفة فندقية و182 شقة فندقية جديدة، بجانب خطط للتوسع في عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة.

وذكر أن المجموعة تدير حالياً 7 فنادق تضم نحو 1226 غرفة وشقة وفيلا فندقية في مختلف إمارات الدولة، بمساحات متنوعة ما بين الأستوديو والغرفة والغرفتين، إضافة إلى فلل ذات عدد كبير من الحجرات، موضحاً أن هذا التنوع يميز أداء المجموعة، ويضمن تلبية احتياجات العملاء كافة.

وأوضح درويش أن المجموعة لديها خيارات للتوسع خارجياً في عدة دول، منها السعودية والمغرب والكويت ونيجيريا وكينيا وسريلانكا، موضحاً أن المجموعة وقعت مؤخراً عقداً لإدارة أول فندق للسياحة الحلال في كولومبو عاصمة سريلانكا، والذي يتألف من 36 جناحاً فاخراً.

وأكد أن تواجد «جنة» في السوق السريلانكي للمرة الأولى، يؤكد حرصها على مواصلة النمو في دولة الإمارات وخارجها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا