• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

المنشآت الفندقية بالإمارة تحصد 5 جوائز خلال معرض «بورصة السياحة» في برلين

أبوظبي.. الوجهة السياحية الأكثر أماناً للمسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2018

سيد الحجار (برلين)

حصد جناح أبوظبي في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين عدة جوائز، تعكس الأداء المتميز لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، في الترويج للإمارة، والمكانة البارزة التي باتت تحتلها أبوظبي في قطاع السياحة العالمي.

وفازت أبوظبي بجائزة أفضل وجهة في فئة «الأمان الشخصي» للمسافرين في استبيان مؤشر الرضا عن الوجهات السياحية DSI ‬لهذا العام.‬

واختار أكثر من 70 ألف مسافر عالمي في 24 من أسواق السفر الرئيسية، الفائزين من خلال تقييم جميع رحلاتهم عبر العالم على مدار عام 2017، وتتضمن الفئات الأخرى في الاستبيان، تقييم أماكن الإقامة، والطعام، ونوعية الشواطئ، حيث قيّم المشاركون في الاستبيان جودة الضيافة أو نسبة الكلفة إلى الفوائد التي تتضمنها الرحلة، وتم تصنيف أكثر من 20 فئة لتحديد الفائزين. وفازت أبوظبي في فئة الوجهة الأكثر أماناً للزائرين.

وتم تكريم 7 من أهم فنادق العاصمة وذلك لفوزها بجائزة «الفنادق الأكثر شعبية» في الإمارة. وتسلم الفائزون جائزة «هوليداي شيك أوارد» في جناح أبوظبي الذي تشرف عليه دائرة الثقافة والسياحة &ndash أبوظبي ويضم 48 من شركائها العاملين في قطاع السياحة، من بينهم الفنادق والمنتجعات ووكلاء السفر والعطلات والجولات وشركات إدارة الوجهات، إلى جانب معالم ومرافق ثقافية وسياحية ومنشآت ترفيهية.

وتم اختيار 7 فنادق ضمن فئة الفنادق الأكثر شعبية في الإمارة، فيما منحت جائزة «هوليداي شيك أوارد» إلى 5 فنادق بعد فوزها بهذه الفئة للسنة الخامسة على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا