• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لجنة تقييم جائزة الشيخة فاطمة لأسرة الدار تعقد اجتماعها الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت لجنة التقييم لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لأسرة الدار اجتماعها الأول في مقر مؤسسة التنمية الأسرية بالمشرف بحضور أعضاء اللجنة، الذين ناقشوا معايير الجائزة، حيث تم فرز ملفات المترشحين الذين بلغ عددهم 82 مترشحاً من الأسر والأفراد والمؤسسات. بعد أن أُغلِق باب الترشح في نهاية يناير الماضي.

وخلال الاجتماع، استعرض محمد سعيد النيادي مستشار التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي في مؤسسة التنمية الأسرية المعايير الرئيسة للجائزة، وآلية المكافآت والجوائز، كما شرح الشروط والأحكام الخاصة بالمشاركة في فئات الجائزة، مؤكداً أن المشاركة في جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لأسرة الدار تشمل جميع المقيمين على أرض الدولة، كما يشترط أن تكون الأسرة قد شاركت في برامج وخدمات مؤسسة التنمية الأسرية.

كما قدمت ميثة المنصوري منسق عام جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك لأسرة الدار، خلال اجتماع لجنة التقييم، نبذة عن الجائزة وأهدافها التي تقوم على إبراز أهمية دور الأسرة وأثرها على استقرار المجتمع، كما تهدف إلى تسليط الضوء على الممارسات الأسرية السليمة من خلال تكريم الأسر ذات الأثر الإيجابي على المجتمع بشكل عام وفئاته بشكل خاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض