• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

"المغرب في أبوظبي".. ومضات ملهمة لحضارات تليدة وعلاقات تاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

أبوظبي (و ا م)

تجسد فعالية "المغرب في أبوظبي" عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين دولة الإمارات والمملكة المغربية. فمن وطن الخير والتسامح، تقدم هذه الفعالية الثقافية الثرية ومضات ملهمة لحضارات مغربية تليدة وروابط تاريخية بين بلدين تمتد لعقود من الزمن.


وتقام فعالية "المغرب في أبوظبي" بترحيب من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وبرعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة وبدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمتابعة واهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وأكد مسؤولون ومشاركون بفعالية "المغرب في أبوظبي" في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات "وام" أن انعقاد الدورة الثالثة من فعالية "المغرب في أبوظبي" يؤكد عمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط بين دولة الإمارات والمملكة المغربية، مشيرين إلى أن الفعالية شهدت منذ انطلاقها إقبالاً كبيراً من الزوار الذين توافدوا على أروقة الفعالية المختلفة للتعرف على التراث والثقافة والفنون المغربية.


وقال رشيد حمزاوي مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة إن فعالية المغرب في أبوظبي تحمل هذا العام شعار "المغرب يفتح لكم أبوابه" وتؤكد إقامتها في دولة الإمارات للدورة الثالثة عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن سعادته بالإقبال الكبير من الزوار على هذه الفعالية التي تقدم إطلالة ثرية على الثقافة والتاريخ والتراث المغربي.
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا