• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حمدان بن راشد يكرم الفائزين بجائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

دبي (وام)

يكرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي الفائزين في الدورة العاشرة لجائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات التي تنظمها بلدية دبي كل عامين وذلك الثلاثاء المقبل في مقر ندوة الثقافة والعلوم بدبي.

وقال المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي: إنه تم توجيه الدعوة إلى شخصيات عالمية وعربية لحضور فعاليات الدورة العشرين للجائزة موضحا بأنه سيسبق حفل التكريم ملتقى للفائزين لتسهيل عملية التعرف على أفضل الممارسات التي فازت بالجائزة واستيضاح إمكانيات الاستفادة من هذه التجارب والممارسات العالمية وإمكانيات نقلها وتطبيقها محليا وعالميا.

وأشار إلى أن جائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات تعلب دورا حاسما في تحديد وتوثيق أفضل الممارسات من كل أنحاء العالم ويقوم برنامج أفضل الممارسات والقيادة المحلية وشركائه باستخلاص الدروس المستفادة من الممارسات الفائزة لنشرها والاستفادة منها.

وأضاف: أن هذه الجائزة تنظم بشكل دوري كل سنتين برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتم إطلاق الجائزة في نوفمبر 1995 خلال المؤتمر الدولي للأمم المتحدة للمستوطنات البشرية الذي عقد في دبي ومضى على إنشاء الجائزة حوالي الـ 20 عاما. وأوضح أنه فاز بالجائزة 11 جهة من 11 دولة مختلفة تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيميه محايدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض