• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استجابة فورية وتحرك سريع من شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

تلقت صفحة «رأي الناس» الرد التالي من شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي.. ونشكر المسؤولين بالشركة حرصهم على متابعة الشكاوى وحلها والتحرك السريع إلى مواقع هذه الشكاوى.

بالإشارة إلى موضوع الشكوى الوارد في جريدة الاتحاد بتاريخ 25 أبريل 2016، نفيدكم علماً وبعد إرسال فريق التفتيش التابع للشركة لمعاينة الموقع، تبين لنا عدم ورود أي شكوى للشركة من الموقع المشار إليه خلال الفترة السابقة «منذ 15 يوماً». وبعد معاينة الموقع من قبل الفني المختص تبين أن سبب الانسدادات المتكررة يعود إلى عدم تنظيف محبس الدهون الخاص بالمطعم المجاور بصورة دورية، إضافة إلى قيام السكان بإلقاء المخلفات في شبكة الصرف الصحي، الأمر الذي يسبب ضغطاً شديداً على خط الصرف الصحي الذي يربط مانهول البنايتين بمانهول الصرف الصحي الرئيس، ومن ثم يحدث الانسداد، وبناءً عليه قام الفريق بتوجيه حارس المبنى بضرورة تنبيه السكان بعدم إلقاء النفايات في شبكة الصرف الصحي، وكذلك تم تنبيه المعنيين بالمطعم بضرورة تنظيف مصيدة الدهون بصورة دورية لتجنب الطفوحات والانسدادات مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا