• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في اجتماعه الأول برئاسة عبدالمنعم الهاشمي

اتحاد الجو جيتسو يعتمد ميزانية 2016 ولائحة ترخيص المدربين والأكاديميات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يناير 2016

أمين الدوبلي(أبوظبي)

عقد مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو اجتماعا أمس الأول برئاسة عبدالمنعم الهاشمي، وبحضور محمد سالم الظاهري نائب الرئيس، والأعضاء محمد بن دلموك الظاهري، وفهد علي الشامسي، وناصر الظاهري، ويوسف البطران، فضلا عن كل من طارق البحري مدير إدارة الخدمات المساندة بالاتحاد مدير جولات «أبوظبي جراند سلام»، ويوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية بالاتحاد.

اعتمد المجلس خلال الاجتماع ميزانية عام 2016 للأنشطة والمسابقات والبطولات المحلية والخارجية، وأجندة مسابقات العام الجديد والمشاركات داخل وخارج الدولة، كما اعتمد التصور الخاص ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بنسختها الثامنة في ثوبها الجديد، ولائحة تراخيص المدربين التي تلزم كل من يزاول التدريب بالحصول على رخصة لها معايير عالمية يتم تقييمها بشكل سنوي من اجل ممارسة مهنة التدريب.

ووجه عبدالمنعم الهاشمي في بداية الجلسة الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الداعم والراعي الأول للعبة الجو جيتسو في الإمارات وعلى مستوى العالم.

كما تم اعتماد لائحة المواصفات التي يجب توافرها في تأسيس أي أكاديميات خاصة جديدة لتدريب الجو جيتسو في أي مكان بالدولة، بحيث توفر عناصر الأمن والسلامة، وتكون مطابقة لمعايير الجودة التي يتبناها اتحاد اللعبة محليا وعالميا باعتباره الاتحاد الأول عالميا، من حيث الجودة، والبرامج الواعدة في التدريب والتأهيل والصقل ونشر اللعبة.

وقال فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد وعضو مجلس الإدارة: اعتمد مجلس إدارة الاتحاد أيضا لائحة المواصفات لتنظيم أي بطولة تحت مظلة الاتحاد محليا أو خارجيا، وذلك بعد الخبرة الطويلة التي اكتسبها الاتحاد على مدار الفترات السابقة، وبما يهدف إلى رفع جودة التنظيم على المستوى العالمي، من خلال وضع معايير جودة يسترشد بها الاتحاد الدولي وكل الاتحادات القارية في مختلف بقاع العالم، وقد نجحنا في ذلك خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد الاتحاد الدولي للعبة أن المعايير المعتمدة في أبوظبي هي المرشد والدليل لكل البطولات التي ستقام تحت مظلته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا