• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قناة ماجد تتبنى كاتبات إماراتيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة ماجد للترفيه عن تعاونها مع مجموعة من الكاتبات الإماراتيات الموهوبات والشابات لإنتاج محتوى حصري خاص بقناة ماجد للأطفال.

ومن خلال هذا التعاون الذي أعلن عنه ضمن فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2016، بحضور الدكتور علي بن تميم عضو مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، ستعمل الكاتبات الإماراتيات معاً لإنتاج محتوى بطابع عصري يهدف لترسيخ قيمنا وعاداتنا الأصيلة.

وتهدف هذه الخطوة إلى تقديم الدعم اللازم للجيل الناشئ من الكتّاب الإماراتيين، وتقديم محتوى آمن وقصص هادفة تتمتع بأعلى المعايير للأطفال العرب في جميع أنحاء المنطقة.

وفي تصريح له، قال سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في أبوظبي للإعلام: «نحن فخورون للغاية بتقديم الدعم اللازم لهذه المجموعة من الكاتبات الشابات والموهوبات، ومنحهن فرصة التواصل مع المشاهدين الصغار وعرض أفكارهن وإبداعاتهن من خلال منصاتنا الإعلامية».

وأضاف: «إن إبراز مواهب الكتّاب الإماراتيين الواعدين والموهوبين يعد من أهم الأهداف التي وضعتها مؤسسة ماجد للترفيه على عاتقها، ونحن الآن بانتظار الاطلاع على ما ستقدمه لنا الكاتبات الشابات لنعرضه أمام الآلاف من متابعي ماجد في مختلف أنحاء المنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا