• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أشادوا بتوفير بلدية رأس الخيمة بعض خدماتها أيام السبت

مراجعون: المبادرة توفر فرصة لإنجاز المعاملات بسهولة وسرعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أشاد مراجعو دائرة بلدية رأس الخيمة بالمبادرة التي أطلقتها مؤخرا بفتح أبوابها لعدد من الإدارات ايام السبت، مشيرين إلى أنها تعد بمثابة الفرصة التي توفر عليهم الجهد والوقت وتسهل مهمة التوجه وإنجاز بعض من المعاملات.

وكشفت الدائرة عن أن هذه المبادرة تأتي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وبمتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، رئيس المجلس التنفيذي في الإمارة. وأشار منذر بن شكر مدير عام الدائرة «للاتحاد»، إلى أن الخدمة يوم السبت ستبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا من وذلك في المكاتب الأساسية للإدارات وهي كل من إدارة السجل العقاري في قطاع الأراضي والأملاك، إدارة الهندسة والمباني، وإدارة التخطيط والمساحة، وإدارة الصحة العامة.

وذكر أن الإدارات العاملة ستقدم خدماتها وذلك فيما يتعلق بالمعاملات الحديثة والأخرى المنجزة وستغطي خدمة العملاء، مشيرا إلى أن الإدارات العاملة ستتوجه نحو تخصيص عدد من الموظفين المعنيين في إنجاز المعاملات المطلوبة. ولفت إلى القيام بدراسة لأدراج خدمات إضافية جديدة يوم السبت وفتح أبواب إدارات أخرى لتوسعة نطاق المعاملات المستقبلة في الدائرة منها الإدارات الخدمية المتمثلة في التملك والتداول العقاري.من جهتهم، أشار المراجعون إلى أن المبادرة، ستتيح الفرصة لغير القادرين التوجه إليها أيام العمل الرسمية من سهولة إنجاز معاملاتهم المعلقة وسرعة تخليصها. وأشار المواطن محمد الشحي، الى أن بلدية رأس الخيمة تعد من الجهات الخدمية الحيوية التي تشهد توافد العديد من المراجعين لإنجاز المعاملات المتعلقة بعملها، الأمر الذي قد يسفر عن عدم حصول البعض على الخدمة جراء الزحام أو عدم سماح الفرصة لديهم للتوجه إليها نظرا إلى لظروف العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض