• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تجاوزا بني ياس والنصر في قبل النهائي

الجزيرة والشباب إلى نهائي كأس رئيس الدولة للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل فريقا الجزيرة والشباب إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة الذي يقام يوم الجمعة المقبل، بعد فوزهما على بني ياس والنصر بنتيجة 3/‏1 على التوالي.

نجح «فخر أبوظبي» في حجز معقده في النهائي بعد تحويل تأخره في الشوط الأول في مباراته أمام «السماوي» التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الشباب في «مربع الذهب» إلى الفوز بالثلاثة بعد لقاء مثير كان التكافؤ عنوانه البارز، نقطة هنا وأخرى هناك مما كان له المرود الإيجابي على المستوى الفني العام.

وشهدت المباراة حوار خاصا بين السلوفاكي مارتن أجنبي الجزيرة والصربي فلادمير أجنبي بني ياس كانت الكلمة المسموعة فيه إلى الأول الذي أرهق بني ياس بضرباته الساحقة في أوقات حاسمة، حققت العديد من النقاط لفريقه والتي أهلته لتحويل تأخره إلى تقدم في الأشواط الثاني والثالث والرابع، خاصة الأخير الذي حبس أنفاس لاعبي الفريقين والذين قدموا مباراة مثيرة بالضربات الساحقة وحائط الصد القوي ليهدي سيف راشد لاعب الجزيرة نقطة الفوز لفريقه في الشوط الرابع ليحسم اللقاء دون أن يحتكم الفريقان إلى الشوط الفاصل.

ونجح «فخر أبوظبي» في اصطياد أكثر من عصفور بحجر واحد في «موقعة ديرة» تخطي عقبة «السماوي» مما أنعش آماله للوصول إلى منصة التتويج في الكأس الغالية بعد فقده قبل أيام لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، خاصة أن الفريق حتى الآن لم يحقق أي لقب ويسعى لإنقاذ موسمه في كأسي صاحب السمو رئيس الدولة والمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أدار مباراة الجزيرة وبني ياس طاقم تحكيم مكون من الدوليين بدر حبيب وعلي حميد.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت بصالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بالنادي الأهلي حجز «الجوارح» مقعده في النهائي بعد تحويل تأخره أمام «العميد» في الشوط الأول إلى فوز بالثلاثة لينعش الفريق آماله في العودة إلى منصات التتويج هذا الموسم الذي اختلف فيه الأداء والنتائج عن الموسم الماضية، حيث يسعى مدربه الأرجنتيني خوان من أجل ترك بصمه قبل مغادرة الفريق عقب نهاية كأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا