• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الرياضة الإماراتية.. حصاد 4 سنوات

«أم الألعاب» تحلق بـ 114 ميدالية ملونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

الحلقة الأولى

بدأ العد التنازلي على انتهاء الدورة الانتخابية الحالية للاتحادات الرياضية، 2012-2016، ودخل عدد من الاتحادات في التجهيز للدورة الجديدة والإعلان عن المرشحين، في الوقت الذي تنتظر عدد من الاتحادات قرارات التعيين للدورة الجديدة.

4 سنوات مرت على الرياضة الإماراتية ما بين الإنجازات والإخفاقات.. اتحادات صعدت لمنصات التتويج.. وأخرى لا تزال تعيش وهم الوعود الكاذبة. عشنا أحداث رياضية كثيرة ومتنوعة على مدار 4 سنوات، وهو ما دفعنا لفتح ملف الحصاد في كل الاتحادات الرياضية كي نكشف بالنتائج ما قدمته الاتحادات في هذه الدورة وهل أوفى المسؤولون بما وعدوا به؟ أم أن أحلامهم مؤجلة؟، ووعودهم ذهبت أدراج الرياح؟؟

نطرح إنجازات وهموم كل الاتحادات التي تخضع تحت مظلة الهيئة العامة للشباب والرياضة، سواء التي تشهد انتخابات أو التي يتم اختيارها بالتعيين، نلقي الضوء على من أنجز ونكشف أصحاب الوعود الوهمية الذين علقوا مشاكلهم على شماعة الدعم والتفرغ الرياضي وأشياء أخرى.

وليد فاروق (دبي)

يعد اتحاد ألعاب القوى من الاتحادات التي تحظى بالاهتمام والمتابعة في الوسط الرياضي باستمرار نتيجة لما تقدمه «أم الألعاب» من مواهب تحمل مسؤولية رفع علم الدولة في المحافل الدولية والقارية والإقليمية، وتسير على نهج ثابت في الوصول إلى منصات التتويج في كل المحافل والمشاركات الخارجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا