• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

سعودي يعتمد على صدقات الكنائس لعلاج أسرته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

الاتحاد نت

أعلن سعودي يعمل في شركة ارامكو انه يعتمد على صدقات الكنائس الأميركية لعلاج زوجته وأبنائه الأربعة الذين يعالجون في مستشفى «مايو كلنيك» في الولايات المتحدة، فق صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وتناقلت مواقع إلكترونية سعودية شكوى المواطن السعودي دريم النجراني العالق في أميركا، من التعامل الذي يلقاه هو وأبناؤه من شركة أرامكو ووزارة الصحة وسفارة بلاده في واشنطن.

وقال انه اضطر للوقوف في طوابير الصدقات أمام الكنائس الأميركية ليحصل على العلاج والطعام والمساعدات لأطفاله الاربعة الذين يعانون من أمراض خطيرة في القلب ولزوجته التي دخلت المصحة العقلية في أميركا هلعا من فقد طفل ثان بعد أن فقدت ابنها الأكبر (17 عاما)، بسبب المرض نفسه ولعدم القدرة على تحمل مصاريف العلاج الباهظة.

وتابع النجراني ان «أبنائي يعانون من أمراض وراثية وأمراض خطيرة في القلب بسببها فقدت ابني الأكبر ويتناول الواحد منهم أكثر من 20 نوعا من الدواء في اليوم ليبقى على قيد الحياة».

وأضاف «لدي تقارير من مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وعدة تقارير وخطابات رسمية تثبت عدم قدرة مستشفيات المملكة على علاج هذا المرض وتوصي بشدة بمتابعة علاجهم في «مايو كلنيك» في أميركا لإنقاذ حياتهم».

     
 

قدموا المساعدة

اناشد اصحاب الخير بأن يتكفلوا بمساعدتهم و لكم كل الاجر

noha | 2012-02-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا