• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

علي القاسمي يكسب شوط الأساتذة للفئتين الوسطى والكبرى

شخبوط بن نهيان يتوج الفائزين في ختام قفز الحواجز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

الشارقة(الاتحاد)

أسدل الستار مساء أمس الأول بنادي الشارقة للفروسية على فعاليات النسخة الخامسة لدوري الإمارات لقفز الحواجز برعاية لونجين وإشراف اتحاد الفروسية في ختام موسم قفز الحواجز بالإمارات (2015/‏‏‏ 2016).

وشهد حفل الختام وقام بتتويج الفرسان الفائزين بألقاب الدوري في كل الفئات، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان رئيس مجلس إدارة اتحاد الفروسية، والدكتور غانم الهاجري المدير المالي رئيس لجنة قفز الحواجز والترويض، وسلطان المرزوقي الأمين العام المساعد، وسلطان محمد خليفة اليحيائي المدير العام لنادي الشارقة للفروسية، وباتريك عون المدير الإقليمي لشركة لونجين بالشرق الأوسط راعية الدوري.

تضمنت منافسات أسبوع ختام الموسم، شوطاً للفرق من جولة واحدة على حواجز بلغ ارتفاعها (130) سم، وشاركت فيها 9 فرق، كل واحد منها يتألف من ثلاثة فرسان من الفئات (الوسطى، الكبرى والجونيورز)، وفاز بكأس الصدارة الفريق المكون من الفرسان فرهانج صادقي بالجواد «جافا ماجيك» من نادي جبل علي للفروسية، والفارس علي محمد المرزوقي بالفرس «تنكا بيل» من نادي تراث الإمارات والفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي بالفرس «ساجا دو لا روج» من نادي الشارقة للفروسية، والمركز الثاني فاز بجائزته الفريق المكون من فرسان القفز بنادي الشارقة سالم خميس السويدي بالفرس «فيلين اس»، والفارس حمد علي الكربي بالجواد «اوكسمال» والفارس الشيخ صقر أحمد القاسمي، في حين ذهبت جائزة المركز الثالث إلى الفرسان محمد أحمد العويس بالجواد «باستيان» من إسطبلات الصافنات وزميله الفارس طلال فيصل الزاحم بالجواد «كانون بول» والفارس محمد حسن مساوي بالجواد «ديترويت دبليو في» من نادي تراث الإمارات.

وفي منافستي الأساتذة للفئتين الوسطى والكبرى على حواجز تراوح ارتفاعها بين (130- 135) سم، الأولى مفتوحة المشاركة من جولة واحدة وشارك فيها 46 فارساً وفارسة، فاز بصدارتها الفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي بالفرس «ساجا دو لا روج» من نادي الشارقة للفروسية وأنهى الجولة في زمن بلغ (48:17) ثانية والفارس خالد هلال الخاطري حقق المركزين الثاني بالفرس «سييرا» والثالث مع «أوول بي دي اف» من نادي تراث الإمارات.

وفي المنافسة الثانية التي جاءت بمواصفات المرحلتين وشارك فيها 23 فارسا وفارسة، 11 أكملوا المرحلتين من دون خطأ، وفاز بصدارتها الفارس هادي نظام بالجواد «كواكسي» من نادي الشارقة للفروسية وأنهى المرحلة الثانية في زمن بلغ (29:15) ثانية، والمركز الثاني ناله زميله بالنادي الفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي بالفرس «ساغا»، والمركز الثالث ناله الفارس خالد هلال الخاطري بالفرس «سييرا» من نادي تراث الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا