• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

أكدوا أنه سيصبح مرجعية تحدد أولويات التنمية والتنسيق في الإمارات

رجال أعمال ومسؤولون: صندوق الوطن نقطة تحول في مجال المسؤولية المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

يوسف العربي (دبي)

أكدت فعاليات اقتصادية في الإمارات أهمية «صندوق الوطن» الذي يشكل نقطة تحول مهمة من شأنها تجسيد تلاحم فئات المجتمع، مع توجهات قيادة الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والحياة الكريمة لجميع أبناء الوطن.

وأكد هؤلاء لـ «الاتحاد»، أن «صندوق الوطن» الذي تم إطلاقه بناء على مبادرة مجتمعية لعدد من رجال الأعمال الإماراتيين، سيصبح بمثابة الجهة المرجعية التي تحدد احتياجات وأولويات التنمية، والتنسيق مع بقية الجهات المعنية، بما يسهم في زيادة فعالية الاستثمارات وتأثيراتها الإيجابية على حياة الفرد والمجتمع.

وأوضحوا أن العديد من الشركات الوطنية والأجنبية العاملة في الدولة لديها الرغبة الملحة والإمكانات المالية اللازمة لتقديم مساهمات تنموية ملموسة للمجتمع الذي تعمل فيه، إلا أنها تفتقد في كثير من الأحيان إلى القنوات المناسبة لضخ هذه الاستثمارات.

وأضافوا أنه مع تأسيس «صندوق الوطن» وتشكيل مجلس إدارته الأول أمس، ستتوافر لدى رجال الأعمال والشركات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، روافد موثوقة لضخ الاستثمارات في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث سيتولى الصندوق إدارة هذه الاستثمارات بما يحقق أقصى مردود إيجابي على المستويات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية.

وقال ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، إن إطلاق مبادرة «صندوق الوطن» من قبل مجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين، يؤكد نضج قطاع الأعمال في الدولة، ورغبته الملحة في المساهمة في مسيرة التنمية المجتمعية التي تهدف إلى إسعاد سكان الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا