• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شهدت أقل عدد من الأخطاء

العامري: تعاون «العمومية» وراء نجاح العرس الديمقراطي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد محمد العامري رئيس اللجنة التي أشرفت على سير العملية الانتخابية، بالنجاح الكبير للعرس الديمقراطي الذي أسفر عن انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد كرة القدم.

وأكد العامري أن النجاح الكبير للانتخابات لمسه الجميع، وجاء بفضل التعاون الكبير من الجمعية العمومية التي قدمت بهدف وحيد، وهو نجاح هذا الاستحقاق، وقال: أحد أبرز مكتسبات الانتخابات، هو انتهائها في وقت مبكر، ولولا جولة الإعادة التي شهدتها الانتخابات الخاصة بمقاعد الأندية لكانت الانتخابات انتهت في وقت قياسي، وهو الأمر الذي جاء بفضل جهود الجميع.

وأضاف: أكدنا على الأندية أن التسجيل للانتخابات يبدأ في الساعة التاسعة صباحاً، ولكن الأندية كانت حريصة على الوجود قبل ذلك، فيما تجسدت حالية الوعي وأهمية الاستحقاق الانتخابي بالنسبة لها، في حرصها على أن يكون ممثلها رئيس مجلس الإدارة، وهو ما ساعد في إنجاح الانتخابات.

وعن رؤيته لما أسفرت عنه الانتخابات، ودور اللجنة في إنجاح العملية، قال العامري: نأمل أن تكون الأندية اختارت من يمثلها على أفضل وجه، أما لجنة الانتخابات فهي مستمرة مع مجلس الإدارة الحالي للاتحاد، ونحن في النهاية أشبه بالجنود الذين يسعون لتنفيذ الواجبات بنجاح، والحمد لله، استطعنا أن ننهي العرس الانتخابي بطريقة مثالية.

وأضاف: الانتخابات الحالية سجلت أقل نسبة أوراق خاطئة، وذلك عائد إلى الالتزام الكبير من الأندية بالتعليمات الخاصة بهذه العملية، وكذلك وعيها لمبطلات التصويت، وغيرها من التفاصيل الدقيقة الخاصة بهذه العملية، إذ لم تشهد الانتخابات سوى ثلاثة أخطاء فقط، اثنان خلال انتخابات الخاصة بمقاعد الأندية، حيث تم إلغاء ورقتي اقتراع، بسبب قيام الأول بتسجيل ثمانية أسماء بدلاً من تسعة، في حين أن الورقة الثانية شهدت قيام المصوت بشطب أحد المرشحين والاستعاضة عنه بآخر، أما جولة الإعادة شهدت غياب ممثل أحد الأندية الذي غادر القاعة معتقداً أن الانتخابات انتهت.

وعما إذا كان يتوقع نتائج الانتخابات، أكد العامري أن السباق على عضوية مجلس إدارة الاتحاد بدا محتدماً، من خلال قيام أعضاء الجمعية العمومية باحتساب الأصوات خلال عملية الفرز، وهو ما يؤكد على التنافس الكبير ما بين المرشحين حيث كانت الكلمة النهائية للصندوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا