• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

غباش يبحث مع السفير الإندونيسي تعزيز علاقات التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

بحث معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين مع حسين باقيس السفير الإندونيسي لدى الدولة التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجال استقدام وتشغيل العمالة المساعدة.

وأكد الجانبان خلال اللقاء الذي عقد أمس في ديوان الوزارة في أبوظبي الحرص على تطوير العلاقات، بما يخدم المصالح المشتركة. وأكد معالي صقر غباش خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات على حماية حقوق طرفي علاقة العمل، وفقاً لما ينص عليه العقد المبرم بينهما، والذي يبين حقوق وواجبات الطرفين حيال بعضهما بعضاً.

وأشار معاليه إلى أهمية التزام وكالات التوسط بالتشريعات المنظمة لعملها بما يحد من أية ممارسات خاطئة قد تتعرض لها العمالة المساعدة في المراحل الأولى لاستقدامها إلى الدولة.

وأوضح سعي وزارة الموارد البشرية والتوطين نحو تقديم خدمات متميزة لاستقدام وتشغيل هذه الفئة من العمالة. من جهته، أكد السفير الإندونيسي ثقته بالحماية القانونية التي تتوافر للعمالة الإندونيسية في الدولة، والتي تندرج غالبيتها ضمن العمالة المساعدة. حضر اللقاء، الدكتور عمر النعيمي وكيل الوزارة المساعد للاتصال والعلاقات الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا