• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنطلق فعالياته في هيوستن غداً

«أدنوك» إلى مؤتمر تكنولوجيا الحقول البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية 2016 الذي تنطلق فعالياته في مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأميركية غداً.

وتأتي مشاركة أدنوك في هذه الفعالية العالمية للسنة التاسعة تحت شعار «بناء مستقبل مستدام عبر التنمية البشرية والابتكار»، في إطار السعي لمواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة النفط والغاز، خاصة في القطاع البحري.

وتشهد فعاليات المؤتمر حضوراً مميزاً لأدنوك ومجموعة شركاتها، حيث تشارك في هذا الحدث العالمي بوفد كبير يضم عدداً من الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين في شركات المجموعة.

كما سيشارك ممثلو شركات المجموعة في جلسات النقاش والفعاليات المصاحبة للمؤتمر لتبادل الأفكار واكتساب المعرفة التقنية عبر التواصل مع خبراء من مختلف أرجاء العالم. كما تشارك أدنوك في جناح مميز تعرض من خلاله أنشطة شركات المجموعة الإحدى والعشرين، إضافة إلى الشركة الأم.

ويتميز تصميم الجناح بجمعه بين الحداثة وعناصر مستوحاة من تراث وثقافة دولة الإمارات، ليعكس بذلك مكانة أدنوك في قطاع النفط والغاز وصناعة البتروكيماويات ضمن إطار رؤية أدنوك المستقبلية وخطة أبوظبي 2030. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا