• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مقرونة بعروض متوالية وافتتاح منشآت ترفيهية جديدة

مسؤولون يتوقعون ارتفاع السياحة الداخلية هذا العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

فهد الأميري (دبي)

تدعم العروض الترويجية التي تطلقها الفنادق والمنشآت السياحية في الإمارات، زيادة الطلب على السياحية داخلياً، حسب مسؤولين وخبراء، توقعوا أن ترتفع السياحة الداخلية في الدولة خلال العام الحالي بنسبة 5% لتساهم بنحو 40% من إجمالي السياحة في الدولة.

وأضافوا أن العروض المقدمة وتوالي افتتاح المنشآت السياحية والترفيهية يرفع من نسب الإقبال المحلية والخارجية على السياحة ما يساهم في رفع مساهمة قطاع السياحة في الناتج الإجمالي للإمارات.

وأكدوا نمو السياحة الداخلية على مدار العام عبر العروض الخاصة بمواطني ومقيمي دولة الإمارات، علاوة على تخصيص جزء من السياسة التسويقية لصالح المقيمين في الدولة ، مشيرين إلى

أن السياحة الداخلية تنمو بشكل سنوي، ومتوقعين أن تنمو هذا العام بنسبة 5% مقارنة بالعام الماضي، مقروناً بإطلاق الفنادق عروضاً تنافسية.

وشددوا على أهمية طرح عروض تنافسية وتشجيعية خصوصاً مع اقتراب حلول الموسم الصيفي لتحقيق مزيد من النمو في السياحة الداخلية. وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، إن الهيئة تحرص على جذب السياحة الداخلية باعتبارها في قمة أجندة أعمالها، كما أنها مستمره في أدائها الإيجابي في هذا القطاع طوال الأعوام الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا