• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

راغب علامة يتورّط في إشكال بسبب ولديه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

الاتحاد نت

تورط الفنان راغب علامة في إشكال بدأ بشجار ابنه مع ابن رئيس بلدية إحدى القرى في جنوب لبنان، وانتهى بفضيحة تداولتها وسائل الإعلام اللبنانية على نطاق واسع، بحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وقالت الصحيفة إنّ رئيس بلدية حاريص عماد سليمان احمد، أعلن أن نجله حسين (18 سنة) وقريبه حسن عبد الكريم أحمد (13 سنة) تعرضا لاعتداء بالضرب من مرافقي الفنان راغب علامة وبوجوده أثناء وقوفهــما أمــام منزلهــما في منطقة بئر حسن.

وأشار أحمد إلى أن نجله حسين أصيب بجروح ورضوض استدعت نقله إلى إحدى العيادات القريبة للعلاج، وأنه تقدم بشكوى لدى قوى الأمن الداخلي ضد علامة ومرافقيــه، وكلف أحد المحامين متابعة القضية لدى القـضاء والمحاكم المختصة. وطالب بملاحقة المعتدين على ابــنه وقريبــه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم «كــي لا يكرروا فعلتهم مع آخرين».

من جهته، أوضح مدير أعمال علامة، خضر علامة، في بيان، أن «ما حصل مع نجل رئيس بلدية حاريص وقريبه في بئر حسن، لا يعدو كونه تلاسناً بين نجل أحمد وأولاد الفنان علامة. وعلى الفور، اتصل الفنان علامة برئيس البلدية وتمت مصالحة الأولاد، وانتهت المشكلة».

من جهته، لم يتأخر الفنان راغب علامة في الرد، فكتب على صفحته على موقع “تويتر” تغريدة جاء فيها “تتناقل بعض المواقع خبر اشاعة عن ادعاء رئيس بلدية قرية جنوبية حريص على مرافقيّ بسبب مشكل بين اًولادنا القاصرين. اؤكد ان هذا الخبر غير دقيق”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا