• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد الحاجة لتوسعة المطارات لاستيعاب نمو الحركة

أحمد بن سعيد: تضافر الجهود ضرورة لاستدامة نمو قطاع الطيران العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، أن منتدى قادة المطارات العالمية، يسهم في جذب صناع قرار وقادة وخبراء دوليين في قطاع الطيران إلى دبي، لتبادل أفضل الممارسات في مجال إدارة المطارات والتعرف على التحديات التي تواجه قطاع الطيران المدني في المستقبل، ما يسهم في دفع جهودنا المشتركة تجاه النمو المستدام لصناعة الطيران العالمية.

وقال سموه في بيان أمس: لقد ازدادت أهمية المطارات بوصفها مراكز سفر عالمية، وفي دبي، هنالك حاجة ماسة لتوسعات كبيرة في المطارات لاستيعاب النمو القياسي في حركة المسافرين والرحلات الجوية، لدعم خططنا للنمو المستقبلي، وسيكون للاستثمارات الهائلة في قطاع السفر والطيران، أثر إيجابي ليس بالنسبة لدبي فحسب بل للإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الخليج، والعالم بأسره.

جاء ذلك بمناسبة إطلاق فعاليات منتدى قادة المطارات العالمية على هامش معرض المطارات 2015 في مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة نخبة من قادة قطاع الطيران في العالم.

ويناقش منتدى قادة المطارات العالمي التحديات الحالية والمخاوف المستقبلية على صعيد صناعة المطارات للوصول إلى غدٍ أفضل. كما يناقش الخبراء في المنتدى عدداً من الأمور الأخرى مثل النظم الحكومية، وأفضل الممارسات، والتشارك والتعاون في الصناعة، والابتكار، والتكنولوجيا، وتوجهات السفر في المستقبل.

وعقد مجلس المستشارين الخاص بالمنتدى لقاءه الأول في للتباحث حول جدول أعمال المنتدى والمتحدثين فيه والمواضيع التي سيتم التطرق إليها في كلماتهم ومحاضراتهم، وسط توقع مشاركة كثيفة من المسؤولين والموظفين العالمين في المطارات وشركات الطيران والشحن والتكنولوجيا والأمن والسلامة وغيرها من الجهات المعنية في قطاع الطيران، للاستفادة مما سيتم التطرق إليه خلال يومي المنتدى 11 و12 مايو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا