• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مكتوم بن محمد يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة «إريكسون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

دبي وام

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام أمس هانز فيستبيرق الرئيس التنفيذي لمجموعة «إريكسون»، والوفد المرافق له، وذلك في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وقد رحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بالرئيس التنفيذي للمجموعة والوفد المرافق، معرباً عن سعادته بتلك الزيارة. وأشار سموه إلى الجهود البناءة والمبذولة لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في توفير بيئة عمل مثالية مدعومة ببنية تحتية ترتقي إلى أعلى مستويات الجودة العالمية لكل المؤسسات والشركات.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع الخاصة بخطة دبي 2021، وخطة دبي للاستدامة وتحولها إلى مدينة ذكية وتطرق الحديث كذلك إلى استراتيجية دبي للابتكار ورؤية مجموعة «إريكسون» المستقبلية وتطلعاتها.

من جهته أعرب هانز فيستبيرق عن إعجابه بدولة الإمارات وإمارة دبي وبتطورها المذهل في جميع المجالات وما توفره من إمكانات للشركات والمستثمرين في القطاعات كافة، وأثنى على ما تلقته الشركة عبر مكتبها الإقليمي في دبي من تسهيلات وترحيب ودعمها الحثيث للارتقاء وتحقيق طموحات الإمارة.

وتعد مجموعة «إريكسون» من الشركات الناشطة في قطاع الاتصالات والطاقة والمواصلات والحلول الخاصة بالمدن الذكية.

حضر اللقاء سعادة عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ورئيس جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز والدكتورة أمينة الرستماني الرئيسة التنفيذية لمجموعة «تيكوم» للاستثمارات، ومالك آل مالك الرئيس التنفيذي لمجمعات «تيكوم» للأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا