• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مباريات الإياب الخميس المقبل

اختبارات صعبة لـ«الكبار» في ذهاب الدور الثاني لـ«يوروبا ليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

يحفل ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج»، المقرر اليوم بالمباريات الساخنة والصعبة لكبار القارة العجوز.

ويلتقي روما الإيطالي مع ضيفه فينورد روتردام الهولندي، وليفربول الإنجليزي مع ضيفه بشكتاش التركي، ويحل إنتر ميلان الإيطالي ضيفاً على سلتيك الأسكتلندي، ويلعب نابولي الإيطالي مع طرابزون سبور التركي في تركيا.

وتبرز أيضاً القمة النارية بين توتنهام الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي، وإشبيلية الإسباني حامل اللقب مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وفولفسبورج الألماني مع سبورتينج لشبونة البرتغالي.

في المباراة الأولى، يسعى روما إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مطمئن يخوله خوض مباراة الإياب الخميس المقبل بارتياح كبير لمواصلة مشواره في المسابقة الوحيدة المتبقية أمامه لإنقاذ موسمه بعد خروج خالي الوفاض من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بحلوله ثالثاً في المجموعة الخامسة، ومن مسابقة الكأس المحلية على يد ضيفه فيورنتينا صفر-2 في ربع النهائي، وتخلفه بفارق 7 نقاط عن يوفنتوس متصدر، وحامل لقب الكالشيو في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

ويمني «ذئاب العاصمة» النفس باستعادة نغمة الانتصارات، التي حققوها مرة واحدة في المباريات السبع الأخيرة في مختلف المسابقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا