• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا

تشيلسي والبايرن يعودان بصيد «التعادل» من «بارك دي برانس» و«أرينا لفيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

عاد تشيلسي الإنجليزي من ملعب «بارك دي برانس» الخاص بمضيفه باريس سان جرمان بتعادل ثمين 1-1 أمس الأول في افتتاح ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي شهد نتيجة جيدة أيضا لبايرن ميونيخ الألماني الذي تعادل مع مضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني صفر- صفر رغم إكماله اللقاء بعشرة لاعبين.

في المواجهة الأولى، فشل سان جرمان في تكرار نتيجة المباراة التي جمعته الموسم الماضي مع النادي اللندني في ذهاب الدور ربع النهائي، وخرج فريق المدرب لوران بلان حينها فائزا من ملعبه 3-1 بفضل هدفين من الأرجنتينيين إيزيكييل لافيتزي وخافيير باستوري وآخر بهدية من البرازيلي دافيد لويز، الذي انتقل هذا الموسم إلى النادي الفرنسي.

وكان في إمكان سان جرمان الذي عانى من الغيابات بسبب الإصابات، أن يخرج فائزا من اللقاء لو تمكن من ترجمة الفرص التي حصل عليها منذ أن أدرك التعادل عبر الأوروجوياني ادينسون كافاني (54) بعد أن افتتح الصربي ايفانوفيتش (36) التسجيل لتشيلسي في الشوط الأول.

وكان بلان استخدم تبديلاته الثلاث بسبب إصابة كل من يوهان كاباي والبرازيلي ماركينيوس وبلايز ماتويدي، ما اضطر فريقه إلى إكمال اللقاء بتسعة لاعبين بعد إصابة اورييه ولوكاس، وهذا الأمر تسبب في النهاية باكتفائه بنقطة بعد أن كان متقدما 2-صفر حتى الدقيقة 88.

وبدأ بلان اللقاء بإشراك لويز في خط الوسط عوضا عن قلب الدفاع وذلك في ظل غياب الإيطالي- البرازيلي تياجو موتا ويوهان كاباي، فيما شارك مواطنه ماركينيوس في قلب الدفاع إلى جانب مواطنه الآخر القائد دافيد سيلفا بعد أن كان الشك يحوم حوله بسبب الإصابة، فيما اعتمد هجوميا على الثلاثي الأوروجوياني ادينسون كافاني والأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا