• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتفاقية رسمية «حصرية»

«آيبيك» ترعى بطولات كرة القدم النسائية 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

أبرمت شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» اتفاقية رعاية استراتيجية مع لجنة كرة القدم النسائية، لتصبح موجبها الراعي الرسمي والحصري لكرة قدم السيدات في الدولة، وبالتالي رعاية مختلف الدوريات والمسابقات التي تنظمها لجنة كرة القدم من ضمنها بطولة آيبيك لكرة القدم للسيدات 2015، إضافة إلى رعاية المنتخب الوطني الإماراتي في مشاركاته الدولية المختلفة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة آيبيك في مقرها في أبوظبي أمس بحضور يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الكرة وأمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة الاتحاد أمين سر لجنة كرة القدم للسيدات، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد بالوكالة وحمد علي الأحبابي ممثل شركة آيبيك وفاضل المنصوري مدير إدارة الرياضة النوعية في مجلس أبوظبي الرياضي، إلى جانب لاعبات منتخبنا الوطني للسيدات وحكمات كرة القدم.

وسيتم وضع شعار آيبيك وفقاً للاتفاقية على الملابس الرسمية للاعبات ومدربات وحكمات منتخباتنا الوطنية، وملابس جميع الفرق المشاركة في مختلف مسابقات اللجنة ابتداءً من دوري المراحل السنية تحت 14 و16 سنة ودوري الصالات تحت 15 و17 سنة ودوري فرق الدرجة الأولى تحت مسمى بطولة آيبيك لكرة القدم للسيدات 2015.

وأكد يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الكرة أن قيادات الدولة تحرص دائماً على دعم الرياضة الإماراتية على جميع الأصعدة، خصوصاً في كرة القدم التي تتبوأ مركزاً متقدماً ليس على مستوى الخليج وحسب، وإنما على المستوى القاري والعالمي، بعد احتلال منتخب الإمارات المركز 66 عالمياً والرابع آسيوياً والأول خليجياً بكل تأكيد. وقال: «لم نصل إلى هذا المركز المتقدم إلا بسبب الاهتمام والحرص الشديد على الاهتمام بالرياضة، سواء كان على مستوى الرجال أو النساء، واليوم نلاقي هذا الدعم الكبير الذي تقدمه شركة آيبيك لكرة القدم النسائية والتي تعمل منذ فترة ليست بالقصيرة على تطوير هذا القطاع بقيادة أمل بوشلاخ، ليصبح لها تواجد كبير في الوطن العربي والخليج، بعد التطورات التي صاحبت هذه الرياضة في الدولة، وبحكم المشاركات الإيجابية المختلفة».

وأكمل: «أشكر القائمين على شركة آيبيك بعد دعم القطاع النسائي من أجل تطويره وتقدمه إلى الأمام بشكل دائم، وباسم اتحاد كرة القدم أيضاً أتوجه بالشكر لجميع الشركات الراعية للاتحاد بنفسه أو اللجنة النسائية، وأتمنى أن تكون هذه الاتفاقية بداية شراكة دائمة ومثمرة للطرفين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا