• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

شهد لقاءات مباشرة بين 86 شركة من البلدين

«ملتقى الأعمال» يستكشف آفاق التعاون الاقتصادي بين الإمارات والمغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

مكناس (وام)

بحث ملتقى الأعمال الإماراتي- المغربي الذي عقد في مدينة مكناس المغربية برئاسة راشد محمد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ومحمد العيادي المدير العام لبنك القرض الفلاحي في المغرب، فرص الاستثمار وتبادل الخبرات بين الجانبين.

حضر افتتاح أعمال الملتقى الذي عقدته اللجنة المنظمة لفعاليات الملتقى الدولي للفلاحة ، خليفة العلي المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، وعبدالله أحمد المنصوري رئيس قسم الصحة النباتية في وزارة البيئة والتغير المناخي ممثل وزير التغير المناخي والبيئة، وأعضاء سفارة الدولة في الرباط، إلى جانب رؤساء وممثلي الشركات الوطنية المشاركة في المعرض، ورؤساء ومديري كبرى الشركات المغربية.

وألقى راشد الشريقي كلمة عبر فيها عن جزيل الشكر والتقدير لكرم الضيافة المغربي وحسن الاستقبال والتعاون لإنجاح مهمة وفد الأعمال الإماراتي المشارك في المعرض الدولي للفلاحة في مكناس.

وقال: «هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أصالة ونبل الشعب المغربي الشقيق»، معتبراً أن هذا الملتقى يعد أحد الأنشطة الرئيسية للوفد المشارك ، مؤكداً حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على الارتقاء بالتعاون الاقتصادي والتجاري إلى مستوى تطلعات قيادة البلدين الشقيقين.

وأوضح أن هذه المشاركة تأتي بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية لدعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع المملكة المغربية وتوسيع مجالات التعاون في القطاع الزراعي والصناعات الغذائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض