• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إدارة المعرفة» في غرفة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

عجمان وام

عجمان (الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان، حلقة نقاشية بعنوان «إدارة المعرفة» للتعريف بأفضل الممارسات في إدارة المعرفة، وأهمية صقل المهارات لزيادة أعداد الخبراء من الموظفين، كل في مجاله.

ترأس الحلقة التي عقدت في مقر الغرفة عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، وحضرها سالم السويدي المدير العام، ومحمد الجناحي مدير تنفيذي، قطاع تنمية الاستثمار والأعمال، وعبدالله عمر المرزوقي، المدير التنفيذي لقطاع خدمات تسجيل العضوية والمعاملات، وعدد من موظفي غرفة عجمان.

وأكد عبدالله المويجعي أهمية الحلقة النقاشية، لا سيما أن عام 2015 هو عام الابتكار تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باعتماد عام 2015 عاماً للابتكار.

وأوضح أن المعرفة مظلة وبداية للابتكار والإبداع، داعياً إلى ضرورة التعرف إلى أفضل الممارسات في إدارة المعرفة، وأهمية صقل المهارات لزيادة أعداد الخبراء من الموظفين، كل في مجاله.

واستهلت الجلسة بشرح طرحه عبدالناصر التوني اختصاصي التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الغرفة، موضحاً أن المعرفة هي جهد مؤسسي منظم ومستدام لدعم وتحسين بيئة المعرفة داخل المؤسسة، إذ تتيح سبل تحصيل المعرفة وحصرها والمشاركة فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا