• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

بلدية أبوظبي تنظم ورشة حول مراجعة التحليل الرباعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت إدارة التخطيط البلدي في دائرة الشؤون البلدية بأبوظبي ورشة عمل تحت عنوان “مراجعة التحليل الرباعي للنظام البلدي 2012”.

وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز التكامل في العمل البلدي والارتقاء بالخدمات التي يقدمها النظام البلدي لسكان إمارة أبوظبي والمستثمرين فيها وزائريها.

شارك في ورشة العمل عدد من المسؤولين في إدارات التخطيط البلدي في كل من دائرة الشؤون البلدية وبلدية مدينة أبوظبي وبلدية مدينة العين وبلدية المنطقة الغربية.

وناقشت الورشة الأولويات التي تشكل الخريطة الاستراتيجية للنظام البلدي في مسيرته التنموية والتي تمكنه من تحقيق أهداف حكومة أبوظبي لتطوير الخدمات المقدمة لسكان الإمارة.

وتركزت نقاشات الورشة على عناصر التحليل الرباعي المتمثلة في العوامل الداخلية، وهي نقاط القوة والضعف والعوامل الخارجية، وهي فرص التحسين والتحديات.

وأكد عبد العزيز البلوشي عضو الفريق الاستراتيجي للنظام البلدي أهمية التحليل الرباعي في تقييم الوضع الحالي قبل وضع الأهداف ومؤشرات الأداء، وذلك لتحديد القضايا الاستراتيجية التي تقود تلك الأهداف نحو الارتقاء بالعمل البلدي وتطوير الأداء الاستراتيجي في النظام البلدي، ووضع الاستراتيجيات المناسبة التي تدعم النظام البلدي في مسيرته نحو المزيد من التكامل والعطاء.

     
 

حصلت على مسكن

بااااركولي حصلت على بيت في مشروع فلاح وعطوني المفتاح ماشاء البيت وااااااااايد حلو ويوجد في شعبيه حدائق و كارفور و مدارس و مراكز و بقالات و حلاق و حدائق الحيوانات و مستشفيات واااااااااايد حلو المنطقه بليز الي قالولهم انه بيعكونهم يشوفون مسجات بليز

مها المنصوري | 2012-08-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا