• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الظفرة فرض أسلوبه والجوارح لعب بـ «المرتدات»

«فارس الغربية» يودع الكابتن بالتعادل مع الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

علي الزعابي ( أبوظبي )

تعادل الظفرة والشباب دون أهداف في المباراة التي أقيمت باستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، ضمن الجولة الـ 25 لدوري الخليج العربي ليرفع فارس الغربية رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع، فيما رفع «الجوارح» رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس، وشهدت المباراة تكريم كابتن الفريق عبد السلام جمعة لتواجده مع الفريق للمرة الأخيرة على استاد حمدان بن زايد، بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً بداية هذا الموسم، وحرصت إدارة شركة الكرة بالنادي قبل انطلاق المباراة على تكريم اللاعب بالتقاط الصور التذكارية.

وجاء الشوط الأول متوازناً بين الفريقين بأفضلية نسبية لنادي الظفرة الذي تقدم منذ الدقائق الأولى وحاول مباغتة دفاعات الضيوف، فيما ظهر الشباب أكثر تحفظاً في الخلف واعتمد على المرتدات دون تنفيذها بالشكل المطلوب، حيث لم يتمكن الضيوف من تسديد أي كرة على حارس المرمى، بينما نجح الظفرة في تهديد مرمى حارس الشباب حسن حمزة في أكثر من محاولة عن طريق المهاجم السوري عمر خريبين والسنغالي ماكيتي ديوب، إضافة إلى أحمد علي الذي نفذ ضربة حرة مباشرة بشكل مثالي مرت بجوار القائم الأيسر، فيما كانت أفضل فرص الشوط الأول عن طريق السوري عمر خريبين في الدقيقة 31 عندما استقبل كرة رأسية من ماكيتي ديوب داخل منطقة الجزاء، وحولها برأسه إلى المرمى غير أنها علت العارضة. ولم يختلف الأداء في الشوط الثاني عن سابقه، حيث عمد الظفرة على الضغط بقوة، وانتهج الشباب نفس الدور بالاعتماد على المرتدات، وكان فارس الغربية قريباً من تسجيل الهدف الأول في أكثر من لقطة عن طريق عمر خريبين وديوب، إلا أن سوء الطالع حال دون ذلك، فيما نشط الشباب في منتصف الشوط الثاني، وأخذ المبادرة بالتقدم والتسديد وتشكيل الخطورة دون أن يتحقق له ما أراد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

قويض: الأسلوب الدفاعي لـ «الشباب» حرمنا من الفوز

أبوظبي (الاتحاد)

عبر السوري محمد قويض مدرب الظفرة، عن رضاه بالنتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام الشباب، على الرغم من رغبة لاعبيه بحصد النقاط الثلاث في آخر مباريات فارس الغربية على ملعبه هذا الموسم، وأشاد بأداء الفريق في اللقاء وعدم التهاون والمحاولة طوال التسعين دقيقة، لولا سوء الطالع والمستوى الدفاعي الجيد الذي لعبه الضيوف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا