• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  04:52     ايفرتون الإنكليزي يعلن إقالة مدربه رونالد كومان    

أهالي الوقن بالعين يشيدون بمبادرة القوافل الثقافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

العين (وام) - أشاد أهالي مناطق الوقن والظاهرة وبوكرية والقوع وأم الزمول والعراد التابعة لمدينة العين، بفعاليات القافلة الثقافية بالوقن التي نظمتها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مؤخرا.

وكشفت استطلاعات رأي زجرته وزارة الثقافة بين عدد كبير من أهالي الوقن والظاهرة وبوكرية والقوع وأم الزمول والعراد عن رضا جمهـور المتعـاملين عن مبادرة القوافل الثقافية الذين شهدوا فعاليات القافلة التي اقيمت يومي 16 و17 من فبراير الجاري.

ووجه عدد كبير من اهالي تلك المناطق شكرهم لمنظمي القوافل الثقافية عما قدمته لمنطقتهم وأبدوا رغبتهم في تكرار التجربة بشكل مستمر، مؤكدين أن ما شهدته الوقن والمناطق المجاورة لها من خدمات توعوية وثقافية وصحية وبيئية وفنية لم تشهده منذ زمن.

كما ثمن الكثير منهم جهود وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وشركائها في إطار دعم التلاحم المجتمعي والتواصل مع أهالي المناطق البعيدة.

وعبر جابر سعيد وهو من سكان الوقن عن فرحته بتنوع وكم الفعاليات المقامة والتي تناسب مختلف الفئات العمرية فضلا عن الخدمات المجتمعية والصحية التوعوية والعلاجية وكل هذه العروض الفنية والتراثية.

وثمن سعيد دور وزارة الثقافة وبقية الشركاء من المؤسسات الحكومية والخاصة في تنظيم المبادرات التي تصب في تعزيز قيم التلاحم المجتمعي بين كافة فئات المجتمع الإماراتي في جميع أنحاء الدولة. ... المزيد

     
 

مدينة الوقن

نشكر القيادة الرشيدة بالاهتمام بالمواطنين في جميع ارجاء الدولة الحبيبة وخاصة القطاع الجنوبي لمدينة العين وبمنطقة الوقن عاصمة القطاع الجنوبي والمناطق التابعة لها بفعاليات القافلة الثقافية بمدينة الوقن التي نظمتها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مؤخراً.

سعيد العامري | 2012-05-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا