• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توفر حلول الدفع التجاري لشركات (دبي للسلع المتعددة)

«الإمارات دبي الوطني» يطلق بطاقة تجارية مشتركة مع منطقة حرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، أمس بطاقة مؤسسية تحمل علامة تجارية مشتركة، بالتعاون مع مركز دبي للسلع المتعددة، و«ماستر كارد».

ويستهدف برنامج البطاقة التجارية الشركات الأعضاء في المركز بشكل حصري، ليقدم أول بطاقة مؤسسية تحمل علامة تجارية مشتركة مع منطقة حرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

تمّ توقيع الشراكة أمس خلال مؤتمر صحفي تم خلاله الإطلاق الرسمي للبطاقة الجديدة بحضور أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول، مركز دبي للسلع المتعددة. وعبر هذه الشراكة الاستراتيجية، ستحظى الشركات الأعضاء في المركز والتي يزيد عددها على 9,900 شركة بفوائد ومزايا تتجسّد في هذا الحل المتطوّر في مجال الدفع التجاري.

وتتيح البطاقة الائتمانية للشركات خيارات دفع مرنة، تمكنهم من تحويل الرسوم المستحقة للمركز والنفقات ذات الصلة إلى أقساط شهرية لمدة 3 أو 6 أو 12 شهراً من دون فائدة.

وقال جوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي، مركز دبي للسلع المتعددة: «نحن سعداء في مركز دبي للسلع المتعددة بشراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني لنكون المنطقة الحرة الأولى في المنطقة التي توفر هذه البطاقة لأكثر من 9,900 شركة مسجلة لدينا». وبحسب تقرير أعدّته وحدة المعلومات الاقتصادية، فإن قيمة فرص البطاقات التجارية في الدولة وصلت إلى 16 مليار دولار في عام 2013، وتم دفع 5% منها فقط باستخدام أحد أشكال البطاقات التجارية.

من جهته، قال شاين نيلسون الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «من دواعي سرورنا، إن نتعاون مع مركز دبي للسلع المتعدّدة لإطلاق أول بطاقة تجارية تحمل علامة تجارية مشتركة مع منطقة حرة على مستوى الشرق الأوسط. ونظراً لقلة حلول الدفع التجاري الشاملة».

وقال إياد الكردي، رئيس أعمال شركة «ماستر كارد» في دولة الإمارات: «لا تزال حلول الدفع التجاري محطّ اهتمام (ماستر كارد)، إذ تحمل المقايضة النقدية فوائد عديدة لجميع الشركات، سواء الكبيرة منها أو الصغيرة والمتوسطة، كسهولة الاستخدام وراحة البال والمستوى المعزز من الأمن والخفض الملحوظ في النفقات والتكاليف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا