• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تركز على مكافحة الإرهاب

فتح باب الترشح لجائزة الأمير نايف للأمن العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

تونس (وام)

أعلنت الأمانة العامة لجائزة الأمير نايف للأمن العربي عن فتح باب الاشتراك في مسابقة الجائزة لعام 2016 وتنقسم فروعها إلى خمسة أقسام وإجمالي قيمة كل جائزة فرعية 100 ألف دولار. وهذه الجوائز هي: جائزة الأداء الأمني المتميز، وجائزة البرامج الأمنية الرائدة، وجائزة الدراسات الأمنية، وجائزة الاختراع الأمني، وجائزة الإبداع الإعلامي.

وأوضحت الأمانة العامة للجائزة الإفادة بأنه يتم استقبال الترشحات للجائزة لغاية 30/‏‏‏9/‏‏‏2016م، ويشترط أن تكون الأعمال المترشحة لجائزتي الدراسات الأمنية والإبداع الإعلامي هذا العام متعلقة بمكافحة الإرهاب.

وعبرت الأمانة العامة للجائزة عن أملها في مشاركة أكبر عدد ممكن من الباحثين والمهتمين، والجدير بالذكر أن الترشح للجائزة ليس مقتصرا على الأجهزة الأمنية أو الجهات الحكومية، إذ يحق للأفراد والمؤسسات الحكومية والجامعات والمراكز البحثية والمنظمات والهيئات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الإعلامية والإعلانية في الدول العربية الترشح للجائزة عبر تسليم الترشحات في المواعيد المحددة ومباشرة إلى الأمانة العامة للجائزة في مقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بتونس العاصمة.

كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن الشروط العامة والخاصة والأهداف لكل فرع من فروع الجائزة من الموقع الرسمي للجائزة. وتهدف الجائزة، حسب بيان صادر عن الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، إلى نشر ثقافة الابتكار في مجالات أمن المجتمعات، وتطوير هذه الابتكارات، ورفع كفاءتها والمحافظة على جودتها، واستحداث أفكار تسهم في أمن المجتمعات نوعيا، يضاهي الخدمات المقدمة في دول العالم، ويتقدم عليها.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا