• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

إصابة تونسي برصاص إرهابيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

تونس (أ ف ب)

أعلنت وزارة الداخلية التونسية إصابة مدني أطلق عليه «إرهابيان» النار الليلة قبل الماضية في منطقة جبلية بولاية جندوبة الحدودية مع الجزائر.

وقالت الوزارة في بيان، نشرته على صفحتها الرسمية في فيسبوك، إن «إرهابيين» أطلقا النار على مواطنيْن في جبل «بورباح» من ولاية جندوبة، ما أسفر عن إصابة أحدهما في يده اليمنى.

وأوضحت أن المصاب نقل إلى المستشفى في حين «تحصّن الإرهابيان بالفرار نحو جبل بورباح، حيث اتخذت الوحدات الأمنية والعسكرية الإجراءات والتدابير اللازمة لتعقبهما».

وبحسب السلطات التونسية تتحصن مجموعات تابعة لـ«كتيبة عقبة بن نافع» المرتبطة بتنظيم القاعدة في بلاد المغرب في جبال ثلاث ولايات حدودية مع الجزائر هي القصرين وجندوبة والكاف.