• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

بلحيف: البرنامج يلبي متطلبات واحتياجات الأسرة الإماراتية

«زايد للإسكان» يضيف نموذجاً سكنياً جديداً في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

علي الهنوري (دبي)

اعتمد برنامج الشيخ زايد للإسكان إضافة نموذج سكني جديد وحديث في المرحلة الأولى من مشروع مجمع بطين السمر السكني بإمارة رأس الخيمة والذي يضم 354 مسكناً ويتضمن خمسة نماذج سكنية مختلفة هي زمرد 3 وزفير 7 وياقوت 7 وزمرد 6، إضافة إلى النموذج الحديث الذي سيتم إضافة 34 مسكناً منه في المرحلة الأولى من المشروع.

وأكد معالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، أن البرنامج قام بدراسة متطلبات واحتياجات الأسرة الإماراتية من خلال إنشاء مساكن حكومية نموذجية بمواصفات عالمية حديثة مستدامة تُلبي الطموحات وترتقي بمستوى المعيشة وتحقق رفاهية المواطنين.

وقال النعيمي إن البرنامج ماضٍ في تحقيق استراتيجيته الرامية إلى إنشاء وتطوير مشاريع المجمعات والأحياء السكنية وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية التي تدعم توجهات الحكومة الرشيدة في تحقيق استقرار وسعادة المواطنين. وأضاف النعيمي أن البرنامج يسعى دائماً إلى توفير خدمات مضافة تسهم في التيسير على المواطنين وتسخير الإمكانات كافة التي تحقق سعادتهم وتلبي طموحاتهم.

وأكد معاليه أن المجمعات السكنية التي يتم تنفيذها حالياً في رأس الخيمة تلائم ذوي الدخل المحدود، ولا تتطلب منهم أي مبالغ مالية أخرى يتم الحصول عليها عبر البنوك أو شركات التمويل.

وقال: إن المساعدة السكنية المقدمة من برنامج زايد للإسكان تساوي القيمة الفعلية لتكلفة الوحدة السكنية في المجمع السكني الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا