• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«الداخلية» تواصل استعداداتها لمعرض «الأمن الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - واصلت اللجنة العليا المنظمة لفعاليات معرض ومؤتمر الأمن الدولي ودرء المخاطر 2012 بوزارة الداخلية، استعداداتها للمؤتمر والمعرض، والذي من المقرر انعقاده في العاصمة أبوظبي في الفترة من 19 إلى 21 مارس المقبل.

وناقشت اختصاصات ومهام اللجان المختلفة، وآلية التواصل والتنسيق مع اللجنة العليا المنظمة من جهة واللجان والفرق المختلفة مع شركة ريد للمعارض، وتصورات وخطط عمل اللجان والفرق المختلفة.

جاء ذلك في اجتماع عقدته برئاسة اللواء مطر سالم بن مسيعد النيادي، مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات بوزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا المنظمة، وبحضور فردريك تو الرئيس التنفيذي لشركة ريد للمعارض، ورؤساء اللجان والفرق المشاركة في تنظيم المعرض والمؤتمر، وذلك في قاعة الجودة بالإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات.

وأكد اللواء النيادي ضرورة التعاون والتنسيق بين اللجان المختلفة مع شركة ريد للمعارض؛ لتوفير المتطلبات والاحتياجات اللازمة لإنجاح المعرض والمؤتمر وإظهارهما بصورة احترافية تليق بالوجه الحضاري المشرق لدولتنا.

كما تم الاطلاع على تقرير شركة ريد للمعارض بشأن الترتيبات والاستعدادات الجارية لتنظيم المعرض، وبرنامج المؤتمر العلمي الذي يعقد على هامش المعرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا