• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«الإمارات للدراسات» ووفد أردني يبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (وام)- بحث مسؤولو مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، خلال لقائهم أمس في مقر المركز وفداً من القوات المسلحة في المملكة الأردنية الهاشمية، تعزيز التعاون البحثي والاستراتيجي بين الجانبين.

واستعرض الجانبان ما تم إنجازه من التوصيات خلال لقاء مسؤولي المركز، ووفد كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية في العاصمة أبوظبي يوم 22 خلال شهر يناير الماضي.

وأكد الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في تصريح بهذه المناسبة، أن تبادل المعلومات والرأي والخبرات والحوارات بين المؤسسات الإقليمية والعربية يختزل الكثير من الجهد والوقت وخاصة حال بلورة رؤى علمية مشتركة بجانب وضع خطط استراتيجية تخدم شعبي الإمارات والأردن بصفة خاصة وشعوب المنطقة بصفة عامة، مشيرا إلى أن العصر الذي نعيشه هو عصر معلوماتي وقواعد بيانات وتخطيط علمي.

وقال، إننا في مركز الإمارات لن ندخر جهدا في تقديم كل ما من شأنه تعزيز أواصر العلاقات الأخوية الصادقة بين دولة الإمارات والأردن، مشيراً إلى أن أبواب المركز ستظل مشرعة بإخلاص للأشقاء العرب والأصدقاء في العالم، متمنياً للوفد طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات.

من جانبه ثمن الوفد الأردني جهود مدير المركز في تقديم الدعم والخبرات العلمية والاستشارات الفنية المتواصلة للمؤسسات الأردنية، بما يرسخ العلاقات الأخوية والتاريخية القائمة بين البلدين، ويخدم أهداف دعم الأمن والاستقرار في المنطقة العربية والعالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا