• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

تصادم 10 مركبات على شارع الاتحاد بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

صلاح العربي (عجمان) ـ وقع حادث تصادم تتابعي بين 10 مركبات على شارع الاتحاد، مقابل مسجد الشيخ زايد بعجمان، صباح أمس، ولم يسفر الحادث عن إصابات.

وقال المقدم شعيب عبدالله كاجور مدير إدارة المرور والدوريات، إن فريقاً من دوريات الشرطة باشر عمله فور تلقي البلاغ بوقوع الحادث التتابعي، وتعامل مع الحادث بالسرعة الممكنة في تأمين الحركة المرورية، نظراً لوقوعه في الصباح الباكر، وهي الفترة التي تشهد كثافة مرورية، فيما تولّت إحدى الدوريات تخطيط الحادث.

وأكد أنه لم يسفر عن الحادث وقوع أي إصابات بين السائقين، مرجعاً الأسباب الأولية للحادث الى التوقف المفاجئ لسائق المركبة الأولى، وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات، إضافة الى عدم الالتزام بالسرعة المحددة.

ودعا المقدم كاجور السائقين إلى الالتزام بقواعد السير المروري؛ والحذر أثناء القيادة، وترك مسافة كافية بين المركبات، وتخفيف السرعة عند وقوع حوادث مرورية، مع عدم التوقف المفاجئ في نهر الطريق، ما يؤدي إلى تعطيل الحركة المرورية، حفاظاً على سلامة أرواحهم وأرواح الآخرين.

كما دعا مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان جميع مستخدمي الطرق إلى عدم التوقف لمعاينة الحوادث، والانتباه أثناء القيادة والالتزام بالتعليمات والإرشادات المرورية، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا